صيانة التكييف المركزي

صيانة التكييف المركزي

صيانة التكييف المركزي | صيانة تكييف مركزي | صيانة تكييف مركزي هندي  | فني صيانة التكييف الكويت

 

هل تبحث عن صيانة صيانة تكييف مركزي هندي

 

لديك مشاكل في تصليح تكييف المنزل، الصيف دخل تكييف ما يبرد، إليك الحل

 

أفضل شركات الصيانة في جميع انواع التكييف المركزية والوحدات الأسبلة، لنتعرف على اهم المشاكل التي قد تواجهك في صيانة تكييف المنزل لمعرفة أفضل الحلول واقل التكاليف.

ما هي أهمية تنظيف تكييف مركزي؟ تنظيف تكييف يُعتبر من احدى عوامل كفائه التبريد مع اختلاف أنواع تكييف سواء كان من النوع القديم الذي يتم ازالة جزء من الحائط لتركيبة او من النوع الحديث (سبليت)، فتنظيفه يُعتبر شيء مهم وليس فقط لزيادة كفائه برودته بل ايضاً لزيادة عمره الافتراضي وعدم الحاجة لصيانته إلا بعد فترات متباعدة.

تعد وحدة تكييف الهواء جزءًا كبيرًا مما يجعل منزلك مكاناً للراحة والاسترخاء. بمرور الوقت قد تلاحظ أن وحدتك تعمل بجهد أكبر لتحقيق نفس مستوى التبريد كما كانت تفعل من قبل. وبالمثل، إذا كان لديك نظام تدفئة وتهوية وتكييف، فقد تصبح التدفئة أقل فعالية بمرور الوقت لذلك التنظيف المستمر يحميك من كل هذه المشاكل.

 

·         تكييف لا يبرد الاجواء او الهواء.

 

لا تقلق قد تكون مشكلة بفلتر الهواء. كل ما عليك ان تقوم بتنظيف وفلترة الشبكة الخاصة بتنقية الهواء استخدم بلور او قوم بغسلها بماء نظيف وبعد ان تجف اعد تركيبها مرة اخري، او قم بالاتصال بنا شركة خدمات وصيانة التكييف بالكويت.

 

·         تسرب المياه من تكييف

 

هذه مشكلة شائعة وقد تكون من اسبابها انسداد الانبوب المسئول عن خروج المياه من التكييف، يفضل الاتصال بأحد الصيانةين المختصين بصيانة تكييف وسيقوم بحل جميع اعطال تكييفات لديك شركة صيانة تكييف بالكويت.

 

·       تكييف عالي داخل المنزل.

 

في هذه الحالة قد يكون هناك جسم ما يؤدي الي انسداد جسم التكييف وعدم دخول الهواء مما يرفع معدل صوت تكييف عن الصوت المعروف، يمكنك فحص وحدة التكييف الخارجية او الاتصال علي صيانة خدمة صيانة مكيف بالكويت.

كيفية صيانة تكييف المنزل | صيانة تكييف منزلي

خطوات صيانة تكييف.

كيفية صيانة تكييف المنزل | صيانة تكييف منزلي

خطوات صيانة تكييف.

 

  هناك الكثير من المشكلات المتكررة التي تتسبب في حدوث مشاكل في صيانة تكييف . بالنسبة لخطوات طريقة تنظيف تكييف تختلف بعضها ببعض سواء كان سبليت او عادي (بالشكل القديم) فقط كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات وبإذن الله سوف تتخلص من كافة الأتربة التي يمكن أن تسبب الضرر أو تقلل من كفائه الخاص بك.

 

البدء في البدء في البدء في مشاركات والنصائح. شركة تنظيف مكيفات كويت صيانة تكييف مركزية نصائح قبل صيانة تكييف

 

يجب أن تكون لديك معدات جيدة وحتيه التركيب منها: المفك صليبة….

 

احتفظ دائماً بالمسامير التي قمت بفكها في مكان تعرفة ويفضل تلفهم في منديل حتى لا يسقطوا

 

توفر معدات التنظيف مثل الديتول ، الصابون ... (اختياري) • توفر مجفف الشعر (اختياري)

 

يجب عليك ، قبل البدء في تركيب أي شيء في تكييف ، تفصله تماماً عن الكهرباء

 

التنظيف باستمرار ؛ أصبح من الصعب التخلّص منها لاحقاً.

 

بعد الانتهاء من تطهير المكان الذي يجب أن يعمل على تحديده ، يجب أن يعمل من الداخل من الخارج بنسبة 100٪ قبل توصيله بالكهرباء حتى لا تحدث أي مشاكل.

 

عليك ارتداء كمامة الوجه لحمايتك من أي نوع من حساسية الأتربة. غسيل تكييف بالماء بوسعكِ غسله بالماء، لا سيما الفلتر، لكن يشترط عليك قبل البدئ في المقام الأول ثم أن تستخدم رشاش الماء بدرجة رقيقة؛ لئلا تتسبّب بأي خرق في الفلتر. بوسعكِ أيضاً إذ يقترح مزيداً من النظافة، ومن ثم ترك الفلتر ليتشمّس، أو تجفيفه برفق بمجفف الشعر. من القرن العشرين، الذي أدى إلى إنتاج أعمال اقتصادية، قواطع الكهرباء، التي تحول دون الحاجة إلى التجفيف أو ما شابه. إذا كنت تستخدم وقتًا طويلاً، يمكنك استخدام مجفف الشعر.

 

صيانة صيانة تكييف وحدات قطع غيار بالضمان سعر وتركيب رخيص

 

·         صيانة اعطال تكييف.

 

في الصيف، خاصة خلال الصيف، يشتد الضغط الذي نمارسه على تكييف المنزل ، هذا الجهاز الذي صار حاضراً أبداً في بيوتنا وأماكن عملنا، والذي باتت تعتمد عليه راحتنا ورفاهيتنا. و صيانة بشقّيها الوقائي والتصحيحي وحدها تستطيع أن تضمن لأجهزة تكييف استمراريتها وقدرتها على العطاء بالفاعلية القصوى وتحمي الاستثمار فيها، وتضبط تكلفة إصلاحها. وفيها ما يتجاوز ضمان أداء تكييف،

 

ممّ يتألف تكييف ؟

 

يتألف تكييف  المنزل او شركة  من قطع وأجزاء عديدة تتكامل وظائفها لتأدية مهمة مشتركة ألا وهي تعديل الجو في الأماكن المغلقة، بحيث يصبح مريحاً لجهة الحرارة والرطوبة ونقاوة الهواء. إن تعرض أية قطعة من تكييف  لعطل أو ضرر ينعكس على أداء تكييف  ككل وقد يؤدي إلى تلف في قطع أخرى، نشير إلى أهمها، وهي:

 

الضاغط (Compressor)، ويوجد منه أنواع مختلفة. إن طاقة التبريد لأي جهازتكييف تعتمد بشكل رئيس على طاقة الضاغط. ويعمل الضاغط عادة بسرعة دورات ثابتة، مما يحتم عليه العمل بشكل متقطع. ولهذا نرى الجهاز يبدأ بالعمل، ومن ثم يتوقف مرات عديدة خلال فترة التبريد. وعادة يستخدم ضاغط واحد في الأجهزة الصغيرة والمتوسطة في تكييف ، وأكثر من واحد في الأجهزة الكبيرة.

 

المبادلات الحرارية (Radiators). ويستخدم عادة مبادل حراري واحد للتبريد (Evaporator) ومبادل حراري واحد كمكثف (Condenser). وتصنع المبادلات عادة من مواسير النحاس ولدائن الألمنيوم.

 

مروحة دفع الهواء الداخلي.

 

مروحة دفع الهواء الخارجي.

 

وحدات تنقية الهواء (Air Filters)، ويجب التنبه هنا إلى أن هذه المصافي تُصنع من مواد ومساكات مختلفة، تنعكس على فاعلية تنقيتها للهواء، خاصة في مجال إزالة جزيئات الغبار الصغيرة.

 

لوحة تغذية الجهاز بالكهرباء والتحكم به.

 

وحدة تسخين الهواء الكهربائية.

 

مواسير غاز التبريد مع الصمامات واللوازم وغاز التبريد.

 

وحدة التحكم بالحرارة والرطوبة.

 

أبرز المتاعب والأعطال في صيانة تكييف

 

وبما أن أجهزة تكييف هي ميكانيكية الحركة، فإنها تصاب بأعطال معينة بمرور الوقت، وقد تصل هذه الأضرار إلى فقدان الفاعلية تدريجاً، ثم تلف بعض الأجزاء والتوقف عن العمل جزئياً أو كلياً. ومن أبرز هذه الأعطال:

 

انسداد منقيات الهواء (الفلاتر) بالغبار والجزيئيات الصلبة التي تتراكم عليه، الأمر الذي يخفض نسبة الهواء البارد المدفوع إلى الداخل، ويزيد من الضغط على المروحة.

 

تسرّب غاز التبريد  في تكييف من خلال فسخات صغيرة قد تظهر على الأنابيب نتيجة التقلبات الحرارية أو عوامل الزمن. وإذا تسرب الغاز جزئياً تنخفض فاعلية تكييف، الأمر الذي يؤدي إلى استهلاك للطاقة أكبر بكثير من المفروض. وإذا تسرّب الغاز بالكامل، تنعدم قدرة تكييف على التبريد.

 

تجمّع الغبار على المبادل الحراري للمبخر الأمر الذي يؤدي إلى حدوث

 

عفونة عند اختلاطها بماء التكييف ونمو البكتيريا.

 

التواء لدائن المبادلات الحرارية المصنوعة من النحاس والألمنيوم، مما يؤدي إلى تخفيض فاعليتها.

 

انسداد حركة هواء في محيط تكييف من الخارج والداخل، الذي لا ينعكس فقط على طاقته البريدية بل قد يزيد أيضاً من الضغوط عليه بكل ما في ذلك من استهلاك إضافي للطاقة، واحتمال وقوع أعطال فيه.

 

لحماية تكييف وخفض الاستهلاك

 

وإلى جانب الصيانة من قبل مهندس أو صيانة المختص، فلمستخدم جهاز تكييف دور كبير في حمايته من الأعطال وإطالة عمره وتخفيض استهلاكه للطاقة، ولأجزائه الداخلية أيضاً. ومن أهم ما يجب أخذه بعين الاعتبار في هذا المجال ما يأتي:

 

عدم الإكثار من إطفاء تكييف وإعادة تشغيله. إذ يستحسن ألا يعاد تشغيل تكييف إلا بعد عشر دقائق، وبعض الأجهزة يحتوي على عداد زمني لهذه الغاية.

 

تشغيل تكييف بواسطة الضابط الحراري (الترموستات) وليس بواسطة مفاتيح الكهرباء.

 

الحرص على نظافة الموقع المحيط بجهاز التكييف بحيث يبقى بعيداً عن جملة أشياء يمكن أن تدخله مثل أوراق الشجر من الخارج، أو البخار المتصاعد من المطبخ أو من غسّالات الملابس وما شابه في الداخل.. كذلك يجب رفع كل العوائق التي قد تعرقل حركة الهواء في جوار تكييف.

 

 

 

 

رقم مركز صيانة مكيفات الكويت  شركه صيانة جميع انواع انظمة فك الاجهزة

صيانة تكييف على اختلاف نوعها (يورك - العربي - شارب - صحراوي اسبيلت) بأفضل الاسعاررقم مركز صيانة مكيفات الكويت  شركه صيانة جميع انواع انظمة فك الاجهزة

صيانة تكييف على اختلاف نوعها (يورك - العربي - شارب - صحراوي اسبيلت) بأفضل الاسعار

 

 

 

أنواع أنظمة تكييف الهواء |   what are the types of air conditioner

 

تأتي مكيفات الهواء بأشكال وأحجام عديدة، ولكل منها مزاياها وعيوبها الفريدة. إذا كنت تبحث عن شراء مكيف هواء، ولكنك لا تعرف من أين تبدأ، فإن هذا الدليل سيساعدك على الوصول إلى السرعة. سوف يمر عبر الأنواع الرئيسية لمكيفات الهواء ويغطي النقاط الرئيسية لكل منها لتوضيح الأمور قليلاً. تشمل أنظمة تكييف الهواء الأكثر شيوعًا تكييف النوافذ تكييف الهواء المحمولة وأنظمة سبليت معلقة على الحائط أو أنظمة سبليت متعددة الرؤوس التكييف.

 

هناك تباين كبير في جودة ومميزات كل مكيف، حتى ضمن فئته. يمكن أن تكون الوحدة المنفصلة متعددة الرؤوس الحديثة والموفرة للطاقة أكثر كفاءة من نظام تقسيم متعدد الرؤوس قديم، لذلك من المهم النظر بعناية في كل نموذج على حدة. يُعد نظام تصنيف الطاقة النجمي طريقة رائعة لمقارنة استخدام الطاقة لمكيفات الهواء، ولكن يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من خلال النظر إلى مخرجات ومدخلات السعة.

 

·         تكييف شباك

 

كانت هذه خيارًا شائعًا جدًا للتحكم في درجة الحرارة في غرفة صغيرة. تحتوي على الضاغط والمكثف والملفات والمبخر في وحدة واحدة. تم تصميم تكييف الهواء للشباك لتلائم نافذة الغرفة، لذا فهي عمومًا لا تحتاج إلى أي تعديلات مهمة في المنزل لتركيبها. وحدات الحائط متشابهة جدًا، إلا أنها تحتاج إلى فتحة في جدار الغرفة لتناسبها قد تحتاج الي صيانة من متخصص نظرا لقدم قطع الغيار بها.

 

عادةً ما يكون لمكيفات الهواء الشباك تكلفة مقدمة منخفضة. إذا كنت تفكر في تبريد عدة غرف، فقد ترغب في التفكير في نظام مجزأ أو مجرى الهواء، لأنها تميل إلى أن تكون أكثر كفاءة. من مزايا تكييف النوافذ أنه يمكن اصطحابها معك عند نقل المنزل. هذا يجعلها مناسبة للمستأجرين، أو أولئك الذين يفكرون في الانتقال في المستقبل القريب.

 

 

 

تعمل معظم تكييف النوافذ في دورات تتضمن تشغيلها لتبريد الغرفة أو تسخينها، ثم إيقاف تشغيلها بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. ينقرون مرة أخرى بمجرد أن تبدأ الغرفة في التسخين أو التبريد مرة أخرى. تميل إلى أن تكون غير فعالة للغاية في استخدام الطاقة.

 

· مكيفات الهواء المحمولة اتصل بنا

 

 

 

هل من السهل نسبيًا نقل مكيفات الهواء المحمولة، ولكن ليس بالقدر الذي يوحي به اسمها. فكر في نقل المنازل بسهولة، بدلاً من سهولة حملها حول منزلك لتلبية احتياجات التبريد اليومية. عند مقارنتها بالوحدات الأخرى، فهي بالتأكيد أكثر قابلية للحمل، ومع ذلك فهي بحاجة إلى التثبيت مع مجموعة أدوات النافذة.

 

نقدم لك صيانة فنيين متخصصين صيانة تكييف المنزلي

 

تعمل هذه الأنظمة عن طريق سحب الهواء الدافئ وتبريده ثم إعادته إلى الغرفة. النوعان الرئيسيان هما نماذج خرطوم مفردة ومزدوجة. أولئك الذين لديهم مجاري مفردة يسحبون الهواء الدافئ من داخل الغرفة، ويبرّدونه ويعيدونه إلى الغرفة، مع تنفيس الهواء الساخن بالخارج. وهذا يسبب ضغطًا سلبيًا داخل الغرفة، مما يؤدي إلى دخول المزيد من الهواء الدافئ من باقي المنزل ومن خارجه. وبسبب هذا، فإن النماذج ذات الخرطوم الواحد غير فعالة للغاية. تحتوي بعض مكيفات الهواء المحمولة على خرطوم ثانٍ تستخدمه لسحب الهواء من الخارج. هذا يقلل من مشاكل ضغط الهواء السلبي التي تأتي مع نماذج مجاري الهواء المفردة. على الرغم من ذلك، لا تزال نماذج الخراطيم المزدوجة أقل كفاءة من الأنواع الأخرى من مكيفات الهواء.

 

 

 

تميل مكيفات الهواء المحمولة إلى أن تكون تكاليفها الأولية منخفضة نسبيًا. ومع ذلك، فمن المرجح أن تكلفك الكهرباء على المدى الطويل أكثر من الخيارات الأخرى. من المستحسن أن تنظر في طرز أخرى إلا إذا كنت تتحرك بشكل متكرر، أو لديك مساحة صغيرة جدًا لتبريدها، أو لا تخطط لاستخدامها كثيرًا.

 

· مكيفات سبليت المنزلية معلقة على الحائط أو متعددة الرؤوس

 

 

 

هذه الأنظمة الخالية من مجاري الهواء شائعة جدًا في المنازل الحديثة. يشار إليها على أنها أنظمة مقسمة لأنها تتكون من وحدتين، إحداهما داخل منزلك والأخرى بالخارج. يمكن استخدامها لتبريد أو تسخين مناطق فردية، أو يمكن تركيب أنظمة متعددة المناطق. هذه مزودة بضاغط خارجي واحد، مع عدة وحدات داخلية تعمل على تكييف الهواء في أجزاء مختلفة من منزلك.

 

 

 

تميل الوحدات الداخلية إلى أن تكون مثبتة عالياً على جدرانك، لذلك من المهم أخذها في الاعتبار عند التخطيط لديكور مساحتك. تميل أنظمة تقسيم الجدار وأنظمة الانقسام متعددة الرؤوس إلى أن تكون أصغر من أنظمة مجاري الهواء ويتم توصيلها عن طريق الأنابيب بدلاً من القنوات الكبيرة. على الرغم من ذلك، لا تزال الوحدات الداخلية أكثر وضوحًا من فتحات الأنظمة الخالية من مجاري الهواء.

صيانة تكييف

 

تتمتع الأنظمة المنفصلة المعلقة على الحائط والأنظمة متعددة الرؤوس بتكلفة أولية مرتفعة نسبيًا مقارنة بالنوعين السابقين من مكيفات ، لكن التكاليف ليست عالية مثل أجهزة تكييف . على الرغم من التكلفة الأولية، فإنها تميل إلى أن تكون أكثر كفاءة من النوافذ أو الوحدات المحمولة، مما يجعلها أرخص على المدى الطويل. سيتطلب النظام المنفصل المعلق على الحائط أو متعدد الرؤوس تعديلات طفيفة في منزلك، بما في ذلك فتحات للأنابيب. للحصول على أقصى استفادة من النظام، تأكد من حصولك على محترف لتركيب جهاز تقسيم صغير لك.

 

يمكن أن يكون تكييف ، المعروف أيضًا باسم التكييف المركزي، هو

 

صيانة كويت تقدم لك خدماتها في كل ما يختص بأعمال النظافة والصيانة المنزلية؛ وتوفر لك الخبراء والمختصين وفريق كامل من الصيانةين المهرة بالإضافة إلى استخدام أفضل وأحدث التقنيات فيما يخص صيانة تكييف وأجهزة التبريد بجودة عالية وأسعار مناسبة.

 

فلا تتردد في التواصل معنا لتقديم النصيحة أو طلب خدمة ما … الأفضل تمنحكم حياة بشكل أفضل صيانة تكييف وقت الحظر

 

أرخص مركز صيانة تكييف الصليبيخات

 

شركة صيانة تكييف مبارك الكبير

 

 

نصائح هامة عند شراء التكييف لأول مرة

 

    اختر تكييف المناسب لمساحة منزلك أو شقتك.

    احذر تركيب جهاز تكييف قدرته غير مناسبة للمكان المطلوب، حيث سيتسبب ذلك في قلة عمره الافتراضي.

    احرص على شراء الأنواع ذات قطع الغيار ومراكز الصيانة المتوفرة.

    احرص على تنظيف فلاتر كل فترة، وذلك للعمل على زيادة كفاءة التكييف.

    استشر الصيانة قبل شراء تكييف في حالة ما إذا كانت كهرباء البيت وعداد الكهرباء سوف يحتاج للتغيير قبل شراء التكييف أم لا، كذلك بالنسبة لتوصيلات التكييف ما هي أفضل طريقة لتركيب التكييف بدون تكسير أو تشويه حوائط الغرفة أو البيت.

    يجب التأكّد من إغلاق جميع منافذ وفتحات التهوية في الغرفة التي يعمل فيها التكييف حتى لا يزيد استهلاك الكهرباء وترتفع الفاتورة.

    تركيب تكييف في أماكن سهلة التهوية -على الشرفات- ومنع تركيبها على الأماكن الضيقة قدر الإمكان بحيث يسهل الوصول إليها وفكها وصيانتها.

    تنظيف مرشح التكييف لتسهيل عملية مرور الهواء النظيف، مما يقلل من الطاقة المستخدمة وذلك كل أسبوعين على الأقل.

    عمل صيانة دورية للتكييف لتنظيف مكونات تكييف ويفضل أن تكون في بداية كل فصل الصيف.

    غلق تكييف عند الخروج من الغرفة فلا داعي لتشغيل التكييف لمجرد تبريد الغرفة.

    استخدام زجاج عاكس للحرارة أو ستائر لتقليل حرارة الغرف.

    ضبط التكييف على درجة حرارة 25 درجة مئوية وعدم اعتماد درجة حرارة باردة جدًا في الجو الحار، ما يؤدي إلى استهلاك ضخم في فاتورة الكهرباء.

 

    فني صيانة المكيف تكييف اتصل بنا

    طلب صيانة  صيانة  تكييفات

    نقدم عملية صيانة تكييفات

    شركات تقوم صيانة تكييفات

    فنى صيانة تكييفات صيانة هندي

    صيانة  عطل  تكييفات صيانة باكستناني

    صيانة إصلاح تكييفات تكييف الكويت

    صيانة تكييفات صيانة تكييف مركزى

    صيانة تكييفات تكييف الكويت

    اسعار صيانة تكييفات تكييف مركزى ووحدات

    صيانة وتصليح تكييفات

    صيانة واصلاح التكييف  اسبليت

    توكيل صيانة التكييف  اسبليت

    عقود صيانة تصليح  التكييف

    فنيين صيانة التكييف المنزلي

    لدينا والتركيب صيانة التكييف

    صيانة التكييف

    صيانة التكييف

    مراكز صيانة تكييف بأفضل

    مراكز صيانة تكييف في وقت الحظر

    عمل صيانة لأجهزة  والتبريد لجميع انواع يورك

    صيانة لتقديم  الصيانة مكيفات مركزي العربي

    صيانة تصليح المكيفات اعطال الكويت -مبارك الكبير

    صيانة في مجال تصليح المكيفات اعطال الكويت

    صيانة تصليح المكيفات اعطال للعمل  الكويت

    افضل صيانة تصليح بكل نوعها  المكيفات اعطال الكويت

    افضل صيانة صيانة تصليح جميع اعطال قطع غيار صحراوي

    صيانة تصليح الصيانة مركزي اعطال الكويت

    صيانة الصيانة تصليح خدمات  اعطال الصليبيخات

 

 

 فني تكييف الجهراء / فني تكييف الفروانية / فني تكييف حولي / فني تكييف مبارك الكبير / فني تكييف الأحمدي / فني تكييف الكويت / فني تكييف دسمان / فني تكييف  الشرق / فني تكييف الصوابر / فني تكييف  المرقاب / فني تكييف  القبلة / فني تكييف الوطية / فني تكييف بنيد القار / فني تكييف كيفان / فني تكييف  الدوحة / فني تكييف الدسمة / فني تكييف الدعية / فني تكييف  المنصورية / فني تكييف  ضاحية عبد الله السالم / فني تكييف   النزهة / فني تكييف الفيحاء / فني تكييف  الشامية / فني تكييف الروضة / فني تكييف  العديلية / فني تكييف  الخالدية / فني تكييف القادسية / فني تكييف  قرطبة /  فني تكييف السرة / فني تكييف    اليرموك / فني تكييف الشويخ /  فني تكييف الري / فني تكييف غرناطة / فني تكييف الصليبيخات والدوحة / فني تكييف النهضة فني تكييف مدينة جابر الأحمد / فني تكييف القيروان / فني تكييف  شمال غرب الصليبيخات / فني تكييف الاحمدي / فني تكييف جزيرة مسكان / فني تكييف جزيرة قاروه / فني تكييف  جزيرة أم النمل / فني تكييف  جزيرة الشويخ (عكاز أو القرين سابقًا) / فني تكييف المهبولة / فني تكييف  الصباحية / فني تكييف المنقف /  فني تكييف الفحيحيل / فني تكييف  الأحمدي / فني تكييف الوفرة / فني تكييف الزور / فني تكييف الخيران / فني تكييف ميناء عبد الله / فني تكييف الوفرة الزراعية / فني تكييف ضاحية جابر العلي / فني تكييف ضاحية فهد الأحمد / فني تكييف الشعيبة / فني تكييف واره / فني تكييف مدينة صباح الأحمد /  فني تكييف النويصيب / فني تكييف مدينة الخيران / فني تكييف ضاحية علي صباح السالم أم الهيمان سابقاً / فني تكييف مدينة صباح الأحمد البحرية / فني تكييف الفروانية / فني تكييف الاندلس / فني تكييف أبرق خيطان / فني تكييف  اشبيلية / فني تكييف جليب الشيوخ / فني تكييف خيطان / فني تكييف  خيطان الجديدة / فني تكييف  العمرية / فني تكييف  العارضية / فني تكييف العارضية الصناعية / فني تكييف  العباسية / فني تكييف الفردوس / فني تكييف الفروانية / فني تكييف الحساوي / فني تكييف الشدادية / فني تكييف  الرحاب / فني تكييف  الرقعي / فني تكييف  الري الصناعية / فني تكييف ضاحية صباح الناصر / فني تكييف ضاحية عبد الله المبارك / فني تكييف الضجيج / فني تكييف الجهراء /  فني تكييف القيصرية / فني تكييف العبدلي / فني تكييف الجهراء القديمة / فني تكييف    الجهراء الجديدة / فني تكييف كاظمة / فني تكييف مدينة سعد العبد الله / فني تكييف السالمي / فني تكييف المطلاع / فني تكييف   مدينة الحرير /  فني تكييف حولي / فني تكييف  الشعب / فني تكييف السالمية / فني تكييف الرميثية / فني تكييف الجابرية / فني تكييف مشرف / فني تكييف  السلام / فني تكييف الشهداء / فني تكييف مبارك الكبير / فني تكييف العدان

 

    صيانة متخصصين بالضمان أجهزة التكييفات مركزى